محلي

الدرك الوطني بعين التوتة يحبط عملية سقي بالمياه القذرة لبستان

حفاظا على السلامة الصحية للمواطنين تمكنت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بعين التوتة من توقيف شخص تورط في سقي المحاصيل بالمياه القذرة وحجز مضخة مياه المستعملة في الجريمة.

العملية تمت أثناء قيام أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بعين التوتة بدورية عبر الإقليم بالضبط بقرية تمارة بلدية عين التوتة وهذا بتاريخ 17 ماي الجاري، أين تم العثور على المسمى (د م) البالغ من العمر 52 سنة يقوم بسقي بستان خاص بالأشجار المثمرة (رمان)، إجاص، عنب) ملك للمسمى (ب ن) بحكم أنه عامل لديه مقابل أجر.

المعني كان يقوم بسقي البستان من الوادي الذي تصب به مياه قذرة غير معالجة الناتجة عن قنوات الصرف الصحي لبلدية عين التوتة بإستعمال مضخة مياه ذات حجم متوسط تم وصلها بكابل كهربائي يستعمل في تشغيل المضخة وبإستعمال أنابيب بلاستيكية قطر 40 سم، ليتم توقيف المعني وحجز مضخة المياه.

تم فتح تحقيق في القضية، مع حجز مضخة المياه والتحفظ عليها مع التنسيق مع مختلف المصالح الإدارية المعنية لإجراء المعاينات اللازمة مع تقديم الأطراف أمام النيابة المختصة فور الانتهاء من التحقيق وتوقيف المشتبه فيه الرئيسي مالك البستان، مع تسليم المعدات المستعملة في الجريمة إلى مصالح أملاك الدولة بباتنة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. Hey there! I know this is kinda off topic but I was wondering which blog platform are you using for this site? I’m getting fed up of WordPress because I’ve had issues with hackers and I’m looking at alternatives for another platform. I would be great if you could point me in the direction of a good platform.

  2. Hey there! Someone in my Facebook group shared this site with us so I came to check it out. I’m definitely enjoying the information. I’m book-marking and will be tweeting this to my followers! Excellent blog and great style and design.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى