دولي

مقتل جندي من جيش الاحتلال وإصابة 17 في تفجير عبوات ناسفة بجنين- (فيديوهات)

أعلن جيش الاحتلال اليوم الخميس، مقتل جندي واصابة 17 آخرين بتفجير عبوات ناسفة تعرضت لها مصفحة النمر خلال اقتحام مدينة ومخيم جنين مساء أمس.

وكانت اقتحمت قوات الاحتلال جنين ودارت اشتباكات، اعتقلت خلالها 8 فلسطينيين من جنين بينهم القيادي في حركة فتح جمال حويل، وجمال الزبيدي وعبد الزبيدي.

وعقب الحدث، بدأت مجموعات للمستوطنين بالتحريض على جنين ومخيمها، لشن الحرب عليها بعبارات منها: “جنين طلبت الحرب وإسرائيل ستلبي الطلب بقوة، جنين غزة الجديدة”.

المصدر القدس العربي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫846 تعليقات

  1. Will be back, that is the simplest way to say it, and a quick visit to sweatertorso reinforced the decision, this site has earned a spot in my regular rotation alongside a few other reliable places I check when I want something genuinely informative without all the usual modern web noise getting in the way.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى