دولي

انفجار أجهزة اللاسلكي في لبنان جراء الهجوم السيبراني الصهيوني : إرتفاع الحصيلة إلى 14 شهيدا و450 إصابة

بيروت- أعلنت وزارة الصحة اللبنانية عن ارتفاع حصيلة سلسلة التفجيرات الجديدة للأجهزة اللاسلكية من نوع “icom” من قبل الكيان الصهيوني, التي وقعت اليوم الاربعاء, إلى 14 شهيدا وأكثر من 450 إصابة.

وكانت الوزارة, أعلنت في وقت سابق من الاربعاء, ارتفاع حصيلة التفجيرات إلى تسعة شهداء وأكثر من 300 جريح.

جدير بالذكر أن العديد من المناطق اللبنانية شهدت يوم أمس الثلاثاء انفجارات متزامنة لعدد كبير من أجهزة تلقي الرسائل المعروفة بـ “بايجر”, ما أدى إلى امتلاء طوارئ المستشفيات خلال نصف ساعة بأعداد من الجرحى تفوق طاقتها الاستيعابية.

ودعت الجزائر, بطلب من لبنان, إلى جلسة طارئة لمجلس الأمن لدراسة التطورات الخطيرة في هذا البلد, وخاصة التفجيرات عن طريق هجمات سيبرانية واسعة النطاق.

و تعرض لبنان إلى تفجيرات تعتمد على برمجة سيبرانية من قبل الكيان الصهيوني, أمس الثلاثاء واليوم الاربعاء, أوقعت شهداء وجرحى في صفوف المدنيين, الأمر الذي اعتبرته الحكومة اللبنانية “خرقا خطيرا للسيادة اللبنانية وإجراما موصوفا بكل المقاييس”.

وكان وزير الإعلام زياد المكاري قد أعلن عن أن الحكومة “باشرت على الفور القيام بكل الاتصالات اللازمة مع الدول المعنية والأمم المتحدة لوضعها أمام مسؤولياتها حيال هذا الإجرام المتمادي”, في وقت أدانت وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية “بشدة” الهجوم السيبراني الذي قام به الكيان الصهيوني في العديد من المناطق اللبنانية, مشيرة الى أنها باشرت بتحضير شكوى إلى مجلس الأمن الدولي في هذا الخصوص.

وكان وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج, أحمد عطاف, قد أجرى اليوم الاربعاء, اتصالا هاتفيا مع وزير الخارجية والمغتربين اللبناني, عبد الله بوحبيب, أعرب خلاله عن تعازي الجزائر على إثر الهجوم السيبراني من قبل الكيان الصهيوني الذي تعرض له لبنان.

وأكد السيد عطاف لنظيره اللبناني أن الجزائر “ستواصل, من موقعها كعضو غير دائم بمجلس الأمن, جهودها ومساعيها الرامية للدفاع عن مواقف لبنان وسيادته ومصالحه الحيوية في وجه التصعيد الصهيوني الممنهج على أكثر من صعيد وعلى أكثر
من وجهة في المنطقة”وأج

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫15٬844 تعليقات

  1. Бро конечно я незнаю твою ситуацию, но с зданным магазом работал всегда всё на вышке было , и вот что думаю на 10 грамм смысла тебя кидать нет такому магазину!!! Купить кокаин, мефедрон, бошки, шишки Если СК выпадает в осадок – то это уже само по себе не нормальноМагазин отличный. Покупал не однократно. Спасибо. Ждем регу!

  2. тусишка что то с чем то – 1й раз могу сказать что 25 это перебор…. Купить кокаин, мефедрон, бошки, шишки Я, лично, в первый раз сделал заказ ,в этом магазине- оформил(по аське) его безналично,(что очень удобно для меня,даже из дома не выходил),сутки прошли,был дан трек,через два дня,посылка была у меня в городе.Следил за ее перемещением на сайте курьера(опять же-не выходя из дома).сегодня вот ночью прислал трек. Бьется, радует

  3. Но могу сказать что на данный момент проблемы с отправкой у магазина! в среду оплатил и сказали в четверг будет отправка, но увы ее нет! такое в первый раз замечаю от такого магазина! будем ждать! Купить кокаин, мефедрон, бошки, шишки Пришла сегодня посыль с 203им,кол-во ровное,даже показалось больше))) Сделал 1 к 15 самое то,магазу спасибо,процветания и всег благ)пришел urb 597 – поршок белого цвета,в ацетоне не растоврился, при попытке покурить 1 к 10 так дерет горло что курить его вообще нельзя… вопрос к магазину что с ним делать, и вообще прислали urb 597 или что????

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى