
#سيدي_بلعباس
🎓 الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
بفضل الله تعالى، أُتوِّج اليوم مرحلةً مهمة من مساري الأكاديمي بحصولي على شهادة الماستر في علوم الإعلام والاتصال، تخصص اتصال وعلاقات عامة مؤسسة ناشئة بعلامة19.50 .
إن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا توفيق الله أولاً، ثم الدعم والمساندة التي حظيت بها طوال سنوات الدراسة. وبهذه المناسبة، أتقدم بأصدق عبارات الشكر والامتنان إلى عائلتي الكريمة التي كانت سندي الأول ومصدر دعمي وتحفيزي الدائم، وإلى أساتذتي الأفاضل وخاصة أخي واستاذي الفاضل البرفيسور رڨيڨ عبدالكريم الذين رافقوني بعلمهم وتوجيهاتهم ونصائحهم القيمة، وإلى أصدقائي وزملائي الذين شاركوني هذه الرحلة بكل ما حملته من تحديات ونجاحات.
أهدي هذا النجاح لكل من آمن بي، وساندني بكلمة طيبة أو دعوة صادقة، وأسأل الله أن يجعل هذا التوفيق بدايةً لمزيد من النجاح والعطاء وخدمة العلم والمجتمع.
الحمد لله على ما مضى، والحمد لله على ما تحقق، والحمد لله على ما هو آت.
🌹❤️ منور عبدالقادر




